• English
مرافق متخصصة
لتعزيز العملية التعليمية

الحرم الجامعي والمرافق

 تم تصميم الحرم الجامعي من قبل شركة "إتش دي آر"، واحدة من أكبر شركات التصميم العالمية والتي تعمل على تهيئة بيئة تعزز إيصال المنهج الفريد لشركة بابسون العالمية، ويضم الحرم مساحات كافية لتنظيم الأنشطة و الفعاليات، كما يعكس التزام كلية الأمير محمد للإدارة وريادة الأعمال بثقافة الامتياز. ونأمل أن نتمكن معاً من المساهمة في إلهام الإبداع والتعاون، ومساعدة الطلاب على بلوغ أقصى إمكاناتهم.

القاعات الدراسية

المكان الذي يستوحي من خلاله الطلاب إلهامهم ويطلقون فيه العنان لإمكاناتهم وإبداعهم

تم تصميم القاعات الدراسية في الكلية بالتعاون مع مصممين وباحثين ومعلمين مرموقين بهدف إيجاد بيئة تعليمية وإرشادية فريدة. فالقاعة الدراسية هي البيئة التي يستوحي من خلاله الطلاب إلهامهم ويطلقون فيها العنان لإمكاناتهم وإبداعهم. وتضم كل قاعة تصاميم وتجهيزات مختلفة، لتعكس كل منها منهجية ورؤية فريدة. فسواء كانت تعتمد على تصميم المدرجات، أو غيرها، فقد تم تصميم كل فئة لخلق بيئة تعليم وتعلم حيوية وتفاعلية، حيث تتساوى أهمية الإرشاد بأهمية التعليم

مراكز الامتياز

العنوان الجديد لمركز بابسون العالمي لريادة الأعمال

سيوفر المركز الدعم لتطوير ريادة الأعمال من خلال مساندة الشركات وتقديم التوجيه للمشاريع الواعدة، كما سيرعى البحوث ودراسات الحالة لدعم عملية رسم السياسات الوطنية وتطوير بيئة تشريعية ملائمة لريادة الأعمال في المملكة. وسيضم المركز مختبر ا لمشاريع الجريئة الذي سيقدم الدعم والإرشاد والتدريب لرواد الأعمال الطموحين.

المدرج

المكان المثالي لتنشيط العقول ومناقشة الأفكار

يعد المدرج أحد أهم معالم كلية الأمير محمد بن سلمان، إذ يقع في قلب المبنى الجامعي ويُعتبر مركزاً للتفاعل بين المعلم والطالب من جهة، وعقد الجلسات الحوارية والفعاليات من جهة أخرى. ويعد المدرج المكان الأكثر حيوية ونشاطاً في الكلية، نظراً لموقعه تحت كوة شاسعة تتيح دخول الإضاءة الطبيعية. وكمركز الكلية النابض، ستتم استضافة العديد من الفعاليات والمتحدثين والعروض داخل المدرج بما يتيح توفير تجربة تعليمية حيوية وشيقة

التقنيات والبيئة الذكية

الكلية مزودة بأحدث تقنيات التعلم والتعليم

تغطي الكلية شبكة اتصال لاسلكية بالكامل وتحتوي قاعاتها الدراسية على أحدث تقنيات العرض و التعليم. وقد تم تصميم البنية التحتية للشبكة بصورة ذكية لتوفر مرونة كاملة وحماية متقدمة، كما تضم مركز بيانات مخصص. وسيتاح للطلاب فرصة الإطلاع والعمل على أجهزة كمبيوتر افتراضية.

عش التجربة