Registration is closing on August 15th, 11:59 PM

مختبر الأعمال

MBSC Hero Banner

من نحن؟

مختبر الأعمال بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال هو حاضنة مسرعة ومساحة عملٍ مشتركةٍ تقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC)، ويحتل موقعاً فريداً بكونه جزءاً من مؤسسة التعليم العالي الوحيدة في المملكة العربية السعودية المخصص المخصصة لريادة الأعمال فقط.
MBSC has been established through strong ties and partnerships with international and local players in the entrepreneurial ecosystem, including Babson Global (a wholly owned subsidiary of Babson College, the #1 ranking college in entrepreneurship for 24 consecutive years), MISK Foundation, and Lockheed Martin.

يعد مختبر الأعمال منصة انطلاقٍ لريادة الأعمال، حيث ندعم رواد الأعمال المحليين والدوليين من داخل كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال والمجتمع ككلٍ لبدء أعمالهم وإطلاقها وتنميتها بنجاحٍ.

who-we_are
venture2

رؤيتنا

أن نكون الوجهة الرئيسية في المنطقة لتحقيق التأثير الريادي.
venture2

مهمتنا

دعم طلاب كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال والخريجين والمجتمع لبدء مشاريعهم الريادية وإطلاقها وتنميتها بنجاحٍ، من خلال تقديم خدمات دعمٍ مخصصةً ومصممةً خصيصاً لفتح الأبواب وتمكين رحلات ريادة الأعمال.

ماذا نقدم؟ / لماذا تنضم إلينا؟

منصة إطلاق لرواد الأعمال

تقديم العديد من البرامج والخدمات التي ستساعد رواد الأعمال المحليين والدوليين على إطلاق وإدارة وتنمية أعمالهم التجارية.

مزايا منصة الإطلاق:

المجتمع

سيشارك أعضاء مختبر الأعمال بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال مساحات العمل مع مجتمعٍ متكامل من قادة أعمال المستقبل ورواد الأعمال الناشئين وطلاب وخريجي الماجستير الطموحين وأعضاء هيئة تدريس ذوي المستوى العالمي والرواد في المجالات المختلفة. وسيكسبون أيضاً إمكانية الوصول إلى منظومتنا البيئية الأوسع المصممة خصيصاً لأنشطة ريادة الأعمال.

مزايا المجتمع

الفعاليات الرئيسية التي تقام على أساسٍ سنويٍّ (إطلاق تقرير المرصد العالميّ لريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، وكأس العالم لريادة الأعمال، وما إلى ذلك).

مساحة العمل

يتميز تصميم مساحة العمل لدينا بخططٍ متعددةٍ، بما في ذلك المكاتب عند الطلب والمكاتب المفتوحة والمكاتب المخصصة التي تقع في منطقةٍ واسعةٍ ذات نوافذ ممتدةً من الأرض حتى السقف. ولدينا 9 قاعات اجتماعاتٍ متاحةً؛ يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 10 أفرادٍ في وقتٍ واحدٍ وهي مجهزةً بشاشةٍ وطاولةٍ ذكيةٍ وجدرانٍ ذكيةٍ. وتتميز المساحات المشتركة بإحساسٍ إبداعيٍّ وتصميمٍ رائعٍ مع إطلالةٍ على مرسى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ما سيلهمك أنت وأعضاء فريقك كل يومٍ.

مزايا مساحة العمل

الخدمات

نهدف إلى تقديم خدماتٍ من شأنها أن تمكن رواد الأعمال من إطلاق وإدارة وتنمية شركاتهم الناشئة، ويُقدَّم بعض هذه الخدمات أعضاء هيئة التدريس في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وبعضها من خلال شركائنا المحليين والدوليين، والبعض الآخر من خلال البائعين المحليين. واعتماداً على نوع العضوية لديك، قد تكون مؤهلاً لتلقي هذه الخدمات مجاناً أو بسعرٍ مخفضٍ للغاية.

تشمل الخدمات المقدمة ما يلي

Share
Share