إكتشف الكلية

تعاون مع الكلية الأولى في العالم

تعدّ كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أوّل كليّة متخصّصة في الإدارة وريادة الأعمال، ليس فقط في المملكة العربية السعودية؛ بل في منطقة الشرق الأوسط؛ ولذلك تطمح الكلية على مواصلة رحلة الإبداع والابتكار؛ للحفاظ على مستواها الأكاديمي، والتّعليمي، والبحثي، والريّادي من خلال عقد شركات طويلة الأمد على الصعيد العالمي خاصّة في مجال الإدارة، وريادة الأعمال، القيادة مع أعرق المؤسّسات التعليميّة والأكاديميّة الرائدة،

كما أنّها تسعى إلى تطوير أداءها وتعزيز قدراتها الأكاديميّة والبحثيّة وفقاً لأعلى المعايير العالميّة من خلال رؤية استراتيجيّة، وخططٍ مدروسة، ورؤية واضحة تقوم على قاعدة أكاديميّة متينة، وركيزة تعليميّة أساسيّة لإعداد القادة وصناعة الرواد. وبهذا عمدت الكلية إلى التّعاون مع كلية بابسون العالمية بوصفها إحدى أعرق الكليات المرموقة في مجال ريادة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية؛ فضلا عن سمعتها المتميّزة والفريدة وريادتها في برامجها الأكاديميّة والتعليميّة.

Babson

شراكة عالمية مؤثرة

كلية بابسون.. تاريخ عريق في ريادة الأعمال

تعدّ كلية بابسون المؤسّسة التعليميّة الأولى عالميّاً في مجال الإدارة وريادة الأعمال، وفي إعداد القادة وصناعة الرواد بتمكينهم من خلق قيم اقتصاديّة واجتماعيّة في كلّ مكان ينتمون إليه؛ نظرًا لما تمتلكه من ريادة في برامجها الأكاديميّة، وتميزها في حقولها التعليميّة، وتفرّدها في الجوانب البحثيّة التطبيقيّة المنتجة للأفكار الإبداعيّة ذات العلاقة بريادة الأعمال، ولذلك أصبحت تمتلك سمعة أكاديميّة عالميّة مرموقة، وشهرة تعليميّة فريدة، وهو ما جعلها تحظى باعتماد جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال، وجمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات.

Babson Global

شركة بابسون العالمية: نشر الفكر والعمل الريادي في العالم

شركة بابسون العالمية هي شركة مملوكة بالكامل لكلية بابسون وأُنشئت لتقديم حلول وخدمات تساهم في توسيع نطاق انتشار الفلسفة التربوية والتعليمية المشهود لها عالمياً لكلية بابسون، وهي الفلسفة القائمة على التفكير والعمل الريادي، والمسؤولية الاجتماعية والبيئية والاقتصادية والاستدامة، وذلك لتحسين التعليم العالي في مختلف أنحاء العالم. وتركز شركة بابسون العالمية على بناء قدرات الكليات والجامعات المحلية لتمكين أكبر عدد من الأفراد حول العالم بمهارات ريادة الأعمال.

"If everyone is moving forward together, then success takes care of itself ".

Henry Ford

إذا كان الجميع يتحرك للأمام فالنجاح كفيل بأن يتحقق وحده

هنري فورد

Campus & Facilities

الحرم

الجامعي والمرافق

The campus has been designed by HDR Inc. one of the world’s Top 100 Global Design Firms in collaboration with Babson Global’s signature

exp_sli1

هيئة

التدريس

World class International faculty members that comprise of a distinguished group of highly recognized thought leaders in diverse specialties.

Share
Share