Registration is closing on August 15th, 11:59 PM
لم يتم العثور على ترجمة

MBSC Hero Banner

د. ريا إليزابيث جورج

أستاذ مساعد في الاقتصاد

RGeorge@mbsc.edu.sa
966 12 510 6189

دكتورة ريا إليزابيث جورج أستاذة مساعدة في الاقتصاد تمتلك خبرة واسعة في مجال التعليم العالي والاستشارات الاقتصادية و تتمتع بخبرة دولية تزيد عن اثني عشرعامًا. حصلت على درجة الماجستير في المال والأعمال المصرفية والمالية، وحملت درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة لانكستر في المملكة المتحدة. تركزت أطروحتها للدكتوراه على ديناميكيات أسعار السلع الأساسية والحركات المشتركة والعدوى المالية.
عملت الدكتورة ريا لمدة ثماني سنوات في قطاع التعليم العالي في المملكة العربية السعودية، حيث أسهمت في إقامة شراكات استراتيجية بين الأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص والجهات الحكومية في الرياض. كما امتلكت خلفية في الخدمات المصرفية الاستثمارية قبل أن تنتقل إلى المجال الأكاديمي.
تركز أبحاث الدكتورة ريا حاليًا على التنمية المستدامة، وخاصة دراسة الشمول المالي وريادة الأعمال النسائية وأسعار السلع الأساسية. كما أنها عضو في المجلس الاستشاري لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في إسبانيا، وتساهم في مبادراتها العالمية.
بفضل تفانيها في مجال التعليم، تم اعتراف ريا كزميلة في أكاديمية التعليم العالي في المملكة المتحدة، وهي أيضًا عضو في مجتمع أورورا للقيادة النسائية المعتمد من أكاديمية التعليم العالي في المملكة المتحدة. في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، تشارك معرفتها في الاقتصاد والاستراتيجية مع الطلاب في برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية وماجستير المالية.

Share
Share