Registration is closing on August 15th, 11:59 PM
لم يتم العثور على ترجمة

MBSC Hero Banner

د. جورجيوس دسكالاكيس

المدير الأكاديمي لماجستير المالية، و أستاذ مشارك في المالية

جورجيوس داسكالاكيس هو أستاذ مشارك في العلوم المالية بكلية الأمير محمد بن سلمان ومدير البرنامج الأكاديمي للماجستير في المالية (MiF). عمل قبل انضمامه لكلية الأمير محمد بن سلمان أستاذ مساعد في المالية بجامعة إيست أنجليا بالمملكة المتحدة، ومحاضراً مساعداً في العلوم المالية بجامعة إيجة باليونان.

حصل الدكتور جورجيوس على البكالوريوس في الفيزياء والفيزياء النظرية من جامعة لانكستر بالمملكة المتحدة ، ودرجة الماجستير في الرياضيات التطبيقية من جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة، والدكتوراه في علوم الإدارة والتقنية من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال باليونان، وكان تركيزه فيها على تشغيل مخطط تبادل حقوق إطلاق الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي وعلاقاته المتبادلة مع أسواق الكهرباء الأوروبية.

نُشر بحثه المدفوع تجريبياً والمطبق في نطاق متعدد التخصصات، في المجلة الأوروبية للبحوث التشغيلية، مجلة المصرفية والمالية، المجلة الدولية لاقتصاديات الإنتاج، وإيكونوميك ليترز، دورية البحوث المالية، ودورية الأسواق المستقبلية، مجلة الطاقة ، سياسة الطاقة والطاقة التطبيقية. وتشمل مجالات اهتمامه في تمويل الكربون والسياسة البيئية، تمويل الطاقة وسياستها، تمويل الشركات والاستدامة، والواجهات المالية.

جورجيوس هو زميل أكاديمية التعليم العالي بالمملكة المتحدة، ومهتمٌ بتدريس المقررات المالية في المرحلة الجامعية والدراسات العليا ومرحلة ما بعد تحصيل الخبرة. ويٌدرّس في كلية الأمير محمد بن سلمان: تمويل الشركات، تمويل المشاريع، وتحليل البيانات.

Share
Share